You are currently viewing حديقة دبي المعجزة
flikr.com@

حديقة دبي المعجزة Dubai Miracle Garden واحدة من أروع أماكن الترفيه ذات الطبيعة الخلابة التي تمنحك رؤية 150 مليون زهرة منسقة في أقواس بأشكال لا تعد ولا تحصى.

حيث تمتد الحديقة بمساحة تصل إلى 72 ألف متر مربع مما جعلها مقصدًا رئيسيًا يستقطب سنويًا 1.5 مليون زائر.

كما حصدت حديقه الزهور دبي على رقمين قياسيين في موسوعة غينيس لأكبر حديقة عامودية في عام 2013 وأخرى لأكبر منحوتة زهرية في العالم لعام 2016.

وبالمثل حصلت الحديقة بعد ذلك على وسام منحوتة تربياري كأول عرض زهور لشخصية ديزني في الشرق الأوسط.

تعيد الحديقة بعد ذلك إبتكار نفسها كل عام من منتصف نوفمبر إلى منتصف مايو وتقدم مفهومًا جديدًا بالكامل وتصميم بديع مليء بالبهجة والألوان الزاهية.

تستطيعون بعد ذلك من خلال قرآءة موضوعنا التالي الحصول على أبرز المعلومات الشاملة عن حديقة الزهور في دبي.

flikr.com@

أنشطة يمكنكم القيام بها داخل حديقه معجزه دبي

  • يمكنكم في بداية الأمر الاستمتاع بجولة استكشافية شيّقة برفقة العائلة لكافة أرجاء الحديقة في الممرات المنسقة بأجمل الصور التي ينتشر عبير زهورها في الأجواء الباعثة للبهجة والمرح على كل زوّارنا الأكارم.

flikr.com@

  • شاهد بعد ذلك تلك الساعة الزهرية الجذابة للغاية والتي يبلغ قطرها حوالي 15 مترًا و المرصعة بالنباتات و الزهور الطبيعية التي يتغير تصميمها وفقًا لمواسم الزهور.
حدائق دبي المعجزه
flikr.com@

  • تحتل حديقة البحيرة المتواجدة بقلب حديقة الزهور أروع إطلالة على الإطلاق التي تغمرها الأزهار الملونة الخلابة ونافورة المياه التي توفر لكم أعلى درجات الإسترخاء أثناء جلوسهم حولها لمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية.
الحديقة دبي المعجزة
flikr.com@

  • في واحدة من أبرز أيقونات الحديقة التي سجلت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية على شكل طائرة إيرباس في عام 2016 يمكنها أن تلفت أنظاركم لإلتقاط الصور التذكارية الجميلة برفقة العائلة.
flikr.com@

  • شاهد بعد ذلك التصميم المذهل لهيكل التيدي بير الذي يحمل بين يديه قلبًا ينشر للعالم رسالة الحب والوئام ويبلغ ارتفاع هذا التصميم 12 مترًا ويتكون من آلاف النباتات والزهور الحية بأزهي الألوان.
حديقة معجزة دبي ميراكل جاردن للزهور
flikr.com@

  • استعد بعد ذلك لمغامرة البحث عن الجنة المفقودة داخل حديقة المعجزة دبي المؤلفة من سلسلة أزهار تحت الأرض بعمق 20 قدمً، حيث يمكنك العثور على العشرات من المنازل وبنغلات الأزهار التي تمنح الزوّار أجواء رائعة.

flikr.com@

  • في الختام تستطيعون تناول وجباتكم الشهية في أحد المطاعم العالمية واللبنانية أوالمحلية، فضلًا عن وجود الكافيهات الراقية التي تتيح لكم فرصة احتساء مشروبك برفقة السناكس اللذيذ بأفضل خدمة وأعلى جودة.
flikr.com@

تبدأ أسعار التذكرة العادية للشخص البالغ خارج فترات السياحة في الحديقة من 55 درهم، أما سعر التذكرة للأطفال تبدأ من 40 درهم.

بينما يتم دخول أصحاب الهمم والأطفال دون سن 3 سنوات مجانًا.

تستطيعون زيارة حديقة الزهور بدبي يومياً من الساعة 09:00 am وحتى الساعة 09:00 pm في الفترة بين منتصف شهر نوفمبر إلى منتصف مايو.

حديقة دبي المعجزة - دبي
flikr.com@

افضل الفنادق القريبة من الحديقة

فندق ميلينوم مونت روز Millennium Mont Rose Hotel أحد فنادق سلسلة ميلينوم دبي العالمية من اهم فنادق مدينة دبي ثلاثة نجوم ويوفر لزوّاره العديد من خيارات الإقامة العصرية والخدمات التي تلبي طلبات جميع الزوار العرب.

إذ يبعد هذا الفندق المتميز عن حديقة الزهور في دبي مسافة 3.3 كم.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصد الفندق تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.3 من 252 زائر في كل من نظافة مرافق الفندق، الراحة وهدوء المكان، طابقم العمل المتعاون، وموقع الفندق.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/millennium-montrose-executive-apartment.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق ستديو ون Studio One Hotel المنطوي لقائمة فنادق دبي أربعة نجوم و الذي يقدم لكم باقة متنوعة من مميزات الرفاهية والراحة الملائمة لكل الزوار العرب.

ويبعد هذا الفندق الراقي بعد ذلك عن حديقة الزهور في دبي مسافة 5.2 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

نال الفندق بعد ذلك ع تقييم رائع بنسبة 8.8 من قبل 1199 زائر في كل من موقع الفندق الحيوي، طاقم العمل، وبالمثل للنظافة والراحة.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

الامارات
flikr.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/studio1.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع حديقة الزهور في دبي على خريطة جوجل ماب

اترك تعليقاً