You are currently viewing حديقة اكوافنتشر دبي
flikr.com@

تعتبر حديقة اكوافنتشر دبي المائية Aquaventure Park Dubai أحد أهم حدائق السياحة الطبيعية الجاذبة للزوار العرب في مدينة دبي و التي تقع وسط منتجع اتلانتس الديناميكي ضمن مساحة شاسعة تشتمل في داخلها على العديد من مرافق العائلات الشاملة وخصوصاً الأطفال والشباب.

يمكنكم في داخل حديقة اكوافنتشر المائية الإستمتاع بالإطلاع ع كافة انواع الأسماك البحرية النادرة و الشعاب المرجانية الملونة بعد ذلك.

أو إلتقاط الصور التذكارية الفوتوغرافية لكافة معالم حديقة أكوافنتشر المائية من الشواطئ الرملية الدافئة، كراسي الإسترخاء المريحة بعد ذلك، مناطق الجلوس المتوزعة على كل محيط حديقة أكوافنتشر المائية دبي .

اكوافنتشر دبي
google.com@

أنشطة يمكنكم تجريبها داخل اكوافنتشر ووتر بارك

  • في بداية الأمر تستطيعون داخل حديقة أكوافنتشر المائية بدبي التجول في كافة الأرجاء برفقة العائلة للتعرف بشكل أقرب على كافة النشاطات التي تهمكم فيها.

google.com@

  • بإمكانكم بعد ذلك في قلب حديقة أكوافنتشر المائية الإمارات العربية المتحدة الإطلاع على المخطط البلاستيكي المصغرللحديقة للتمعن أكثر بمدى جمال وروعة تصاميم أبنية الحديقة الحديثة.

flikr.com@

  • عندما تنتهون من التعرف على كل جوانب حديقة أكوافنتشر المائية في دبي فإننا ننصحكم بالتقاط الصور الإحترافية بجانب حوض الأسماك المذهل.

google.com@

  • أقامت الحديقة في داخلها شاطئ رملي مجهز بكافة أنواع مرافق الإسترخاء الجلدية المريحة بعد ذلك، بالإضافة لكافة وسائل المساج الطبيعي مجاناً.

ملاهي أكوافنتشر دبي
flikr.com@

  • إننا ننصحكم بعد ذلك القيام بتجربة كافة منزلقات الحديقة المائية المنعشة برفقة الأصحاب للحصول على تجربة ترفيهية لا تنسى

منتزه أكوافنتشر دبي
flikr.com@

  • أعدت الحديقة في الختام لكافة أطفال العائلة منطقة ألعاب آمنة مراقبة من قبل فريق عمل محترف يهتم بالعناية بالأطفال وتحفيزهم للإرتقاء بهم لأعلى درجات المتعة.

منتزه أكوافنتشر في دبي
google.com@

تذاكر حديقة أكوافنتشر المائية

تبدأ أسعار التذكرة العادية للشخص الواحد في الحديقة من 78.62 $ خارج فترات السياحة، اما سعر التذكرة للأطفال تبدأ من 64.33 $.

مواعيد عمل حديقة اكوافنتشر دبي

تستطيعون زيارة حديقة أكوافنتشر المائية بدبي يومياً من الساعة 10:00 am وحتى الساعة 5:30 pm على مدار السنة.

حديقة اكوافنتشر دبي
flikr.com@

افضل الفنادق القريبة من حديقة اكوافنتشر دبي

فندق ميلينوم البرشا Millennium Al Barsha Hotel أحد فنادق سلسلة ميلينوم دبي العالمية يعد من افخم فنادق مدينة دبي أربع نجوم يوفر لكم العديد من خيارات الإقامة العصرية بأسعار رمزية تناسب جميع الزوار العرب.

حيث يبعد هذا الفندق النموذجي عن حديقة أكوا فنتشر المائية في دبي مسافة 14.6 كم.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

تمكن الفندق بعد ذلك من الحصول ع تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.3 من 1235 زائر في كل من الموقع الإستراتيجي، المرافق الحديثة، طاقم العمل المتألق، نظافة الفندق الفائقة، الهدوء الذي يعم المكان.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

حديقة اكوافنتشر دبي
google.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/millennium-al-barsha.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق اتلانتس النخلة Atlantis The Palm Hotel التابع لقائمة فنادق دبي خمس نجوم يقدم بعد ذلك العديد من مميزات الرفاهية الملائمة لكل الزوار العرب.

و يبعد هذا الفندق النموذجي بعد ذلك عن حديقة اكوا فنتشر المائية في دبي مسافة 1.5 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك ع تقييم رائع بنسبة 8.7 من قبل 12360 زائر في كل من طاقم العمل، المرافق، الأسعار، جودة الخدمات المقدمة للزوار العرب.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

حديقة اكوافنتشر دبي
flikr.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/atlantis-the-palm.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع اكوافنتشر ووتر بارك وفق خريطة جوجل ماب

اترك تعليقاً