You are currently viewing حديقة زعبيل دبي
flikr.com@

تصنف حديقة زعبيل دبي Zabeel Park Dubai الصرح الترفيهي من الطراز الأول التي تحوي بين أرجائها ع أشهر أيقونات السياحة في دبي و التي تستهدف عدد كبير من الزوّار أمثال العائلات لما تقدمه لهم من فرص الترفيه الممتعة والخدمات المميزة.

حيث تُعد حديقة زعبيل دبي من أكبر منتزهات دبي الممتدة ع مساحة تصل إلى 520 ألف متر مربع من المسطحات الخضراء الرائعة التي يتخللها الأماكن المظللة لجلوس الزوّار بين أجمل الإطلالات الباعثة للاستجمام والراحة.

كما تضم حديقة زعبيل في دبي العديد من المرافق الرياضية الهامة لأداء التدريبات اليومية و المسارات المخصصة لسير الدرجات الهوائية.

المضمار الرياضي الرملي لممارسة المشي بعد ذلك و العدو في أجواء طبيعية خلابة، اضافه لتوافر أماكن إقامة حفلات الشواء.

في الختام يمكنكم بعد ذلك من خلال قرآءة موضوعنا التالي الحصول على كافة المعلومات المتاحة عن زعبيل بارك في دبي .

flikr.com@

أنشطة تتيحها لكم حديقة زعبيل في دبي أثناء زيارتكم

  • بداية اصطحب أسرتك في جولة استكشافية ممتعة بين ربوع تلك الحديقة الذاخرة بكل مقومات الجمال الطبيعي وسحر المعمار ذو التصميمات الفريدة بعد ذلك، فضلًا عن أقسامها الغنية بكافة أوجه المتعة والترفيه بصورة مبدعة.

حديقة زعبيل دبي
flikr.com@

  • متع ناظريك بعدها بالألوان المشرقة التي تضفي لكم أجواء السرور على النفوس بين المسطحات الخضراء المكونة بذلك أجمل اللوحات الفنية مما يتيح لك امكانيه التقاط المزيد من الصور التذكارية لكل أفراد العائلة.
حديقة زعبيل دبي جاردن جلو
GOOGLE.com@

  • عبر المصاعد انتقل داخل برواز دبي المذهل لتحصل على إطلالة بانورامية فريدة من نوعها لكافة أرجاء دبي وأهم معالمها السياحي والتراثية، ثم احتسي قهوتك اللذيذة على ارتفاع 150 متر فوق سطح الأرض.
flikr.com@

  • اصطحب صغارك داخل مدينة الألعاب المخصصة لهم لتمنحهم تجربة الترفيه المثلى في عالم يسوده الأمان والمرح في آن واحد يقدم لكم كافة أنوع الألعاب التي تناسب أعمارهم وأجسامهم الصغيرة.
GOOGLE.com@

  • في أجواء قطبية مميزة تستطيعون الاستمتاع باكتشاف هذا القسم الرائع ضمن أقسام الحديقة التي تسمح لك مشاهدة أجمل المنحوتات الجليدية التي يتم حفرها على يد فنانين مهرة إذ تتنوع التصميمات بصفة مستمرة.
حديقة زعبيل مدينة دبي
flikr.com@

  • لقد وصلت الآن إلى واحدة من أروع أقسام وأكثرها إقبالًا من زوّارنا العرب بسبب ما تقدمه من إطلالات براقة تعانق مياه البحيرة ونوافيرها ذات المزيج الرائع الذي لا يُضاهى.
افتتاح حديقة زعبيل دبي
GOOGLE.com@

  • حديقة الديناصورات التي تحاكي عصر لم ندركه تعبر بك لزمان تعايش العصور الغابرة وتشاهد أنواع الديناصورات المختلفة وطريقة حياتهم مع بعضهم البعض في تجرية مثالية لاكتشاف هذا العالم الغامض.
flikr.com@

سعر تذكرة حديقة زعبيل بدبي

تبدأ أسعار التذكرة العادية للأشخاص البالغين والأطفال ما فوق سنتين خارج فترات السياحة في الحديقة من 5 درهم.

بينما يتم دخول أصحاب الهمم والأطفال دون سن السنتين بشكل مجاني.

مواعيد عمل حديقة زعبيل بدبي

تستطيعون زيارة حديقة زعبيل بدبي يومياً من الساعة 08:00 am و حتى الساعة 10:00 pm طوال أيام العام.

GOOGLE.com@

افضل الفنادق القريبة من زعبيل

فندق جولدن ساندز Golden Sands Hotel من اهم فنادق دبي أربعة نجوم الذي يوفر لزوّاره العديد من خيارات الإقامة العصرية والخدمات التي تلبي طلبات جميع الزوار العرب.

إذ يبعد هذا الفندق المتميز عن حديقة الزهور في دبي مسافة 2.4 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصد الفندق تقييمات بعد ذلك جيدة جداً بنسبة 8.1 من 5820 زائر في كل من طاقم العمل المحترف، نظافة مرافق الفندق، الراحة وهدوء المكان، وموقع الفندق.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/golden-sands-apartments.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق فور بوينتس شيراتون Four Points by Sheraton Hotel المنطوي لقائمة فنادق دبي أربعة نجوم والذي يقدم لكم باقة متنوعة من مميزات الرفاهية والراحة الملائمة لكل الزوار العرب

ويبعد هذا الفندق الراقي بعد ذلك عن في دبي مسافة 6.7 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

نال الفندق بعد ذلك ع تقييم رائع بنسبة 8.6 من قبل 1199 زائر في كل من موقع الفندق الحيوي، نظافة الفندق الشاملة، طاقم العمل، وبالمثل والراحة.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/four-points-by-sheraton-sheikh-zayed-road.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع البارك على خريطة جوجل ماب

اترك تعليقاً