You are currently viewing مدينة الفراشات في دبي
flikr.com@

مدينة الفراشات في دبي Butterfly city in Dubai تلك البقعة الساحرة التي تحتل جزء كبير من حديقة الزهور حيث تم إضافتها مؤخرًا لتضفي مزيد من البريق و الرونق الخلاب ع الحديقة لتصبح بذلك واحدة من أجمل وجهات السياحة الترفيهية المناسبة لكل أفراد العائلة.

تُعد dubai butterfly garden حديقة الفراشات أكبر حديقة فراشات في العالم و في المنطقة، إذ تضم في داخلها ما يقرب 15 ألف فراشة تنطوي إلى 26 نوع مختلف ذات ألوان مذهلة و أحجام متنوعة.

عالم الفراشات دبي هي حديقة داخلية ذات تصميم فريد تتألف من عشرة قباب تخطف الأنظار وتمنحك تجربة رائعة لرؤية الفراشات الجميلة و استكشاف عالمهم ومراحل تطورهم وأطوراهم المختلفة.

يمكنكم بعد ذلك من خلال قراءة موضوعنا التالي الحصول ع كافة المعلومات المتاحة عن حديقة الفراشات في دبي .

GOOGLE.com@

أفضل الأنشطة التي تتيحها لكم مدينة الفراشات في دبي أثناء زيارتكم

  • تستقبلك في بداية زيارتك للحديقة بوابة الفراشات العملاقة التي تم تزيينها بالزهور ذات الألوان المبهجة والصورة البديعة لكم فيزيد عندكم الحماس للقيام بجولة ترفيهية برفقة العائلة لمطالعة كل ما يحويه هذا العالم الساحر بين ربوعه البراقة.
flikr.com@

  • كما تستطيع أن تستمتع عزيزي الزائر بمشاهدة أجمل التصميمات الخشبية المكسوة بالنباتات والزهور الطبيعية، ولا يفوتك بعد ذلك التقاط الصور التذكارية لك برفقة العائلة بجوار الساعة الزهرية في قلب الحديقة لتوثق لحظات زيارتك بأجمل اللقطات الفوتوغرافية الجميلة.
GOOGLE.com@

  • يوجد في متحف الفراشات المذهل أيضاً لوحات فنية رائعة تم رسمها عن طريق تنسيق مجسمات الفراشات المكونة بذلك من أجمل الأشكال الفنية بعد ذلك، إضافة لوجود العديد من اللوحات الخاصة بحكام دولة الإمارات والمرصعة بآلاف الفراشات.
flikr.com@

  • في الختام لا تنسى أن تصطحب صغارك لداخل هذه المقصورة المميزة لتتمكن من الحصول على فرصة تعليمية جيدة للجميع إذ يمكنكم فيها رصد كل المراحل العمرية والأطوار المختلفة التي تمر بها الفراشات بعد ذلك مع إمكانية التفاعل مع الفراشات والتقاط الصور التذكارية بمساعدة موظفين مختصين.
GOOGLE.com@

  • اغتنم بعض من الوقت في متابعة عالم البحار المذهل من خلال بحيرة الحديقة التي تضم في داخلها أجمل أنواع الأسماك ذات الألوان الزاهية مكونة لوحة فنية مبهرة.
حديقة الفراشة دبي
flikr.com@

  • تستطيعون قضاء وقت ممتع برفقة العائلة عن طريق شراء الفشار والتوجه إلى سينما حديقة الفراشات لتستمتعوا بمشاهدة احد أجمل العروض السينمائية في تجرية ممتعة لا ينساها أحدكم.
مدينة الفراشات في دبي
GOOGLE.com@

  • في نهاية جولتك التعريفية انعم بقسط وفير من الراحة عبر تناول وجبة تعيد لك طاقتك من خلال خيارات طعام اللذيذة بكافة مكوناتها المحلية الطازجة والمشروبات المصنوعة يدويًا مما يزيد من متعة رحلتكم أمثال: قهوة الستاربكس والسندوتشات، الفاكه الطازجة، العصائر الفريش بعد ذلك، المثلجات.
مدينة الفراشات في دبي
flikr.com@

سعر تذكرة حديقة الفراشات في دبي

تبدأ أسعار التذكرة العادية للأشخاص البالغين والأطفال ما فوق سن 3 سنوات خارج فترات السياحة في الحديقة من 55 درهم.

بينما يتم دخول أصحاب الهمم والأطفال دون سن 3 سنوات بشكل مجاني.

مدينة الفراشات في دبي
GOOGLE.com@

مواعيد عمل حديقه الفراشات في دبي

تستطيعون زيارة حديقة الفراشات بدبي يومياً على مدار السنة من الساعة 09:00 am وحتى الساعة 06:00 pm.

بعض الفنادق النموذجية التي رشحناها لكم بالقرب من الحديقة

فندق ميلينوم مونت روز Millennium Mont Rose Hotel أحد فنادق سلسلة ميلينوم دبي العالمية من اهم فنادق مدينة دبي ثلاثة نجوم الذي يوفر لزوّاره بعد ذلك العديد من خيارات الإقامة العصرية والخدمات التي تلبي طلبات جميع الزوار العرب.

إذ يبعد هذا الفندق المتميز عن حديقة الزهور في دبي مسافة 2.4 كم.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك ع تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.3 من 252 زائر في كل من نظافة مرافق الفندق، الراحة، هدوء المكان، طاقم العمل المتعاون، موقع الفندق.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

مدينة الفراشات في دبي
flikr.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/millennium-montrose-executive-apartment.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق ستديو ون Studio One Hotel المنطوي لقائمة فنادق دبي أربعة نجوم و الذي يقدم لكم باقة متنوعة من مميزات الرفاهية والراحة الملائمة لكل الزوار العرب بعد ذلك.

ويبعد هذا الفندق الراقي بعد ذلك عن حديقة الزهور في دبي مسافة 4.9 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

نال الفندق بعد ذلك تقييم رائع بنسبة 8.8 من قبل 1199 زائر في كل من موقع الفندق الحيوي، طاقم العمل، وبالمثل للنظافة والراحة.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

مدينة الفراشات في دبي
GOOGLE.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/studio1.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع مدينة الفراشات في دبي وفق خريطة جوجل ماب

اترك تعليقاً