You are currently viewing قرية كتارا الثقافية قطر
FLIKR.COM@

قرية كتارا الثقافية قطر Katara Cultural Village Qatar الجاذبة للزوار العرب خصوصاً في منطقة الخليج العربي من كل مكان بالعالم تعتبر اليوم واحدة من أشهر أماكن السياحة في الوطن العربي.

إذ ترمز كلمة كتارا الغريبة بعض الشيء لاسم دولة قطر في السابق و تحوي في داخلها على العديد من الخصائص التراثية التي حازت على إعجاب كل متابعينا العرب.

حيث يمكنكم فيها زيارة أشهر المطاعم القطرية المجربة، دور السينما، العروض الفنية الدورية، ورشات الأعمال اليدوية، الندوات الثقافية، كل مفاصل التراث القطري بعد ذلك.

FLIKR.COM@

أوقات زيارة قرية كتارا الثقافية قطر

تستطيعون بعد ذلك زيارة قرية كتارا الثقافية في قطر بشكل يومي من الساعة 05:00 صباحاً و حتى الساعة 12:30 مساءً.

FLIKR.COM@

أكثر ما تتميز به قرية كتارا الثقافية قطر

تشتهر قرية كتارا الثقافية بقطر بامتلاكها بعد ذلك لمنظومة مرافق تسلية أكثر من رائعة و سلسلة نشاطات لا تعد ولا تحصى أمثال مايلي:

  • دور السينما التي تعرض لكم فيها أحدث الأفلام المتنوعة بأرخص الأسعار أمثال الأكشن، المغامرات، الخيال العلمي والكثير بعد ذلك.
  • المعارض الفنية اليدوية التي تهتم بإبراز المواهب الشابة في دولة قطر والتي تتضمن على الرسومات الفسيفسائية، المنحوتات الخشبية أو الخزفية الجميلة.
  • القبة السماوية التي يوجد فيها هيكل تفصيلي لكل كواكب المجموعة الشمسية بشكل مصغر، بالإضافة بعد ذلك للنجوم السماوية المعروفة.
  • المطاعم العالمية و المقاهي الكلاسيكية المطلة على شاطئ كتارا الرملي الناعم والتي يمكنكم فيها الحصول على أشهى الوجبات بأسعار مقبولة نوعاً ما.
  • هذا و بالإضافة بعد ذلك لأماكن التسوق الشاملة على كل ما تبحث عنه العائلة، أماكن العبادة، أماكن التنزه الطبيعية المتناسقة.

FLIKR.COM@

كتارا قطر
FLIKR.COM@

GOOGLE.COM@

فنادق مثالية بالقرب من القرية

إنتركونتيننتال الدوحة بيتش

يعتبر إنتركونتيننتال الدوحة بيتش InterContinental Doha Beach فئة 5 نجوم في دولة قطر العربية أيضاً أحد أفخم فنادق قطر على البحر نظراً لتوفيره كل مايلي:

مرافق السبا و العافية المريحة للأعصاب، خدمة العناية بالأطفال، صالونات الحلاقة و تجميل السيدات، إمكانية النقل من و الى المطار.

كما يقع الفندق على بعد 0.5 كم من مملكة علاء الدين و تبلغ المسافة من سيتي سنتر مول و حتى الفندق 2.3 كم و يبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 13.0 كم

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب حول الفندق بعد ذلك

حصل هذا الفندق البوتيكي بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.7 من قبل 1359 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/qa/intercontinental-doha.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

ذا سانت ريجيس الدوحة

يعتبر ذا سانت ريجيس الدوحة The St. Regis Doha فئة 5 نجوم من اجمل فنادق قطر التي تقع على مسافة 600 متر مربع من موقع القرية و يحتوي على مايلي:

إمكانية النقل من و الى المطار، خدمات الكونسيرج العملية، إمكانية تحويل العملات، برك الجاكوزي الحارة، نادي اللياقة البدنية المطور.

إذ يقع الفندق على بعد 3.9 كم من نادي الدوحة للغولف و تبلغ المسافة من متحف قطر الوطني و حتى الفندق 7.4 كم و يبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 13.2 كم.

آراء مقيمينا العرب حول الفندق بعد ذلك

تم تقييم الفندق بعد ذلك بتقييم جيد جداً من قبل 1149 زائر بنسبة 8.3 في كل من مايلي:

  • المرافق العملية.
  • طاقم العمل الحرفي.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/qa/the-st-regis-doha.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

قرية كتارا الثقافية
FLIKR.COM@

موقع كتارا القرية الثقافية على الخريطة

اترك تعليقاً