You are currently viewing مول الخور قطر
FLIKR.COM@

إن مول الخور قطر الديناميكي Al Khor Mall Qatar في دولة قطر الواقعة على ضفاف الخليج العربي يعتبر اليوم واحد من أرقى مولات قطر الجاذبة للزوار العرب من كل مكان بالعالم حالياً.

إذ يقع هذا المول في وسط مدينة الدوحة العاصمة على مقربة من حديقة التواصل التراثية الأجمل ضمن قائمة حدائق مدينة الدوحة الطبيعية.

يمتاز هذا المول البوتيكي باحتوائه على العديد من المتاجر العالمية، بالإضافة بعد ذلك لمحال الإكسسوارات البراقة و عنابر العطور الفاخرة و الكثير بعد ذلك.

FLIKR.COM@

أوقات زيارة مول الخور قطر

تستطيعون زيارة خور مول في قطر بشكل يومي من الساعة 08:00 صباحاً و حتى الساعة 10:00 مساءً.

GOOGLE.COM@

كل ما يمتاز به المول في قطر

يتمتع هذا المول بمكانة استثنائية في الدوحه جعلت منه الأول على أقرانه بالمنطقة نظراً لاحتوائه على محال و عنابر تجارية تحوي بداخلها على أجمل البضائع المستوردة بأرخص الأسعار.

كما يوفر لكم خور مول في قطر العدد الكافي من النشاطات التسوقية التي يمكنكم تجريبها أثناء الزيارة أمثال مايلي:

  • بادئ ذي بدء و قبل كل شي يمكنكم فور وصولكم برفقة العائلة القيام بجولة تعريفية عن ما يحتوي عليه المول لمعرفة النشاطات التي سوف تقوموا بها لاحقاً
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك التوجه لأحد المتاجر الشاملة على آخر صيحات الموضة لاقتناء البعض منها كهدايا تذكارية لكل أفراد العائلة.
  • يمكنكم بعد ذلك التوجه لأحد المطاعم الموجودة داخل المول لتذوق البعض منها وسط أجواء باعثة على الراحة و طلات أكثر من رائعة.
  • يجب عليكم أيضاً زيارة أحد متاجر البقالة داخل المول لتبضع بعض أصنافها الطازجة أمثال الأناناس الإستوائي و الفراولة الشهية.
  • لا تنسوا في ختام برنامجكم التسوقي الذي لا ينسى الحصول على أفضل الصور بشكل حرفي و وضعها في أرشيف الصور الخاص برحلاتكم الدورية للذكرى.

بإمكانكم الإطلاع على كافة محتويات المول الحديثة عبر النقر على رابط الموقع الرسمي من هنا … إقرا المزيد

FLIKR.COM@

الخور مول في قطر
FLIKR.COM@

مولات قطر
GOOGLE.COM@

موقع مول الخور قطر
FLIKR.COM@

فندق قريب من هذا المول

فندق شاطئ السلطان الخور

إن فندق شاطئ السلطان الخور Sultan Beach Hotel Al Khor فئة 5 نجوم في الدوحة واحد من أفخم فنادق قطر المجربة من قبل زوارنا العرب.

حيث يقع هذا الفندق البوتيكي في وسط منطقة الخور على مقربة من كورنيش المارينا الأجمل في المدينة ويمتاز بتصاميمه الشبابية الأكثر من رائعة.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.2 من قبل 523 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

مولات الدوحة
GOOGLE.COM@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/qa/sultanbeachresort.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع مول الخور قطر على الخريطة

اترك تعليقاً