You are currently viewing 4 من أعرق متاحف الخبر السعودية المميزة في عام 2023
flikr.com@

بادئ ذي بدء عندما ينوي بعض زوارنا العرب الحصول على واحدة من أفضل الرحلات السياحية التي لا تنسى من جميع النواحي في أحد مدن المملكة العربية السعودية السياحية يجب عليه أولاً التحضير لهذه الرحلة الأكثر من رائعة عن طريق تجهيز دليل سياحي متكامل الأركان يحتوي على تفصيل لأشهر المعالم الرئيسية الأكثر زيارة بعد ذلك، المدينة التي سوف تقوموا بالتوجه إليها في هذه الرحلة أمثال مدينة الخبر الساحرة على البحر المتوسط التي تضمن لكم الفوز برحلة استجمامية لا تنسى في كل مواطن الجذب الخاصة بها ولا سيما في الشواطئ النظيفة، المولات الحديثة، الحدائق المتناسقة، متاحف الخبر Khobar Museums التي سوف تكون محور اهتمامنا حالياً.

متاحف الخبر
flikr.com@

افضل فنادق الخبر

ولكن قبل بداية برنامجكم السياحي في داخل هذه المدينة النموذجية برفقة العائلة يجب عليكم أولاً البحث عن مكان إقامة بوتيكي ذو قدرات فندقية هائلة بالقرب من معالم الجذب التي سوف تقوموا بزيارتها لاحقاً داخل المدينة.

نحن بدورنا في موقع توريزم العالمي وضعنا لكم في هذه الفقرة الشاملة بعض الفنادق العصرية بالمدينة، مع بروشور أسعارها المخفضة من خلال النقر على الرابط الفرعي بالأسفل.

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/index.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

الخبر
flikr.com@

افخم متاحف الخبر

يسعدنا أن نسلط الضوء اليوم في هذا المنشور المتكامل من جميع النواحي على أبرز التفاصيل الخاصة بأربعة متاحف تاريخية مشهورة بالخبر، بالإضافة للفنادق القريبة منها، الموقع على الخريطة، صور المتحف لذا ابقوا معنا.

الوطن العربي
flikr.com@

مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم من متاحف الخبر

يعتبر مركز الشلطان عبد العزيز للعلوم الديناميكي Sultan bin Abdulaziz Science Center من أشهر المتاحف العريقة التي تقع في وسط منطقة كورنيش الخبر بعد ذلك على مقربة من حديقة النورس الطبيعية.

إذ يستقبل هذا المتحف الأكثر من رائع الزوار بشكل يومي من الساعة 04:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

كما تبلغ سعر التذكرة الواحدة لدخول المتحف للصغار 30 ريال سعودي أي ما يعادل 8.00 دولار أمريكي.

بينما تبلغ سعر التذكرة الواحدة لدخول المتحف للكبار 40 ريال سعودي أي ما يعادل 10.67 دولار أمريكي.

فندق قريب من موقع المتحف

هوليدي ان كورنيش الخبر

إن فندق هولدي ان كورنيش في الخبر فئة 4 نجوم من أفخم فنادق الخبر على البحر التي تقع على مسافة 3.1 كم من موقع المتحف ويقدم لكم بعد ذلك مايلي:

أجنحة العرسان الملكية، وحدات كبار الشخصيات الحديثة، عنابر العائلات الواسعة، خدمات الكونسيرج العملية الملائمة.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصد هذا الفندق بعد ذلك ع تقييم جيد بنسبة 7.5 من قبل 2025 زائر في كل من طاقم العمل، الأسعار، النظافة، الموقع.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/sa/holiday-inn-corniche-al-khobar.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

الخبر
flikr.com@

متحف العامر جالري من متاحف الخبر

إن متحف العامر جاليري Al-Amer Gallery Museum الأكثر زيارة من قبل كل الزوار هو متحف تقليدي يهتم بجمع كل المقتنيات والتحف الفنية التي تعود لحقب زمنية قديمة أمثال الأواني الفخارية، اللوحات التاريخية والكثير بعد ذلك.
حيث يقع هذا المتحف في وسط منطقة النيسراني بجانب الراكة الشمالية على مقربة من مطعم القصر المظبي الأبرز ضمن قائمة مطاعم الخبر المجربة بعد ذلك.
تستطيعون زيارة متحف العامر جالري بشكل يومي من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 06:00 مساءً.

تبلغ سعر التذكرة الواحدة لدخول المتحف لكل الأفراد 230 ريال سعودي أي ما يعادل 61.33 دولار أمريكي.

فندق مثالي بالقرب من المتحف

ميركيور الخبر

يقع فندق ميركيور الخبر Mercure Al Khobar فئة خمس نجوم وسط منطقة الخبر السياحية ضمن شارع الأمير تركي بن عبد العزيز ويمتلك إطلالات هي الأرقى من نوعها على البحر الأحمر الدافئ.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

نال الفندق بعد ذلك شرف الحصول على تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من قبل 1730 زائر في كل من طاقم العمل المتواضع، الموقع المطل للشاطئ، الراحة، المرافق النظيفة.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/sa/mercure-al-khobar.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

متحف بالخبر
flikr.com@

متحف المويسي من متاحف الخبر

يقع متحف المويسي Al Moisi Museum Al Khobar أحد أفخم المتاحف في الخبر في قلب منطقة الراكة الجنوبية على مقربة من مسجد عبد الله بن قرنفلة ويحتوي بعد ذلك على مايلي:
  • السيوف والتروس العربية القديمة.
  • المخطوطات والعملات العربية النادرة.
  • الأواني المنزلية والتحف الفنية الأثرية.
  •  أجهزة الإتصال التقليدية.

بإمكانكم زيارة هذا المتحف المطور حديثاً بعد ذلك يومياً من الساعة 12:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 مساءً.

فندق قريب من المتحف

سوفيتل كورنيش الخبر

يصنف فندق سوفيتل كورنيش الخبر Sofitel Al Khobar Corniche كونه أفضل الفنادق فئة خمس نجوم في المملكة العربية السعودية.

يقع الفندق على بعد 2.1 كم من كورنيش الخبر وتبلغ المسافة من الظهران مول وحتى الفندق 5.9 كم ويبتعد مطار الملك فهد الدولي عن الفندق 47.3 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حاز الفندق بعد ذلك ع تقييم ممتاز كأحد افضل فنادق الخبر على البحر من كافة النواحي التي تتضمن على الموقع، الطعام، نظافة المكان والخدمات، طاقم العمل المحترف.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://https://www.booking.com/hotel/sa/sofitel-al-khobar-the-corniche.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

flikr.com@

اترك تعليقاً