You are currently viewing فنادق بر دبي 5 نجوم
booking.com@

تتغنى دبي الساحلية دائماً بأحيائها الفاخرة و مناطقها الرئيسية التي تستقطب الزوار من شتى أنحاء العالم ع مدار السنة أمثال: منطقة بر دبي المشهورة بمرافقها الحيوية، أماكن عطلاتها الإستجمامية ع الشاطئ بعد ذلك، مولاتها الجديدة التي لا تعد ولا تحصى، فنادق بر دبي 5 نجوم Bur Dubai 5 star hotels الفاخرة التي تنتسب في بنيانها لقائمة فنادق دبي خمس نجوم العصرية.

حيث نوضح لكم خلال مقالنا الحصري بعد ذلك كل ما تحتاجون إليه عن 4 من فنادق بر دبي خمس نجوم حسب ما حصلنا عليه من آراء زوارنا الأكارم مؤخراً.

فنادق بر دبي 5 نجوم
booking.com@

افضل فنادق بر دبي 5 نجوم

تحوي منطقة بر دبي في داخلها ع العديد من فنادق دبي العالمية المصممة بطريقة ذكية تناسب كل الزوار العرب بكافة إمكاناتهم المالية وأماكن عطلاتهم المختارة ونذكر منها:

بر دبي 5 نجوم
booking.com@

فندق جراند حياة دبي

يعتبر فندق جراند الحياة عود ميثاء Grand Hyatt Dubai Hotel من أشهر فنادق بر دبي 5 نجوم الديناميكية التي توفر لزوارها أرقى انواع الخدمات الفندقية الفخمة أمثال:

خدمة النقل من والى المطار، خدمة تخزين الأمتعة، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، وجبات الأطفال الخفيفة.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من مركز وافي للتسوق وتبلغ المسافة من حديقة الخور وحتى الفندق 1.5 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق 3.5 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

نال الفندق بعد ذلك تقييمات ممتازة بنسبة 9.0 تقييم من 6008 زائر في النظافة، الراحة، طاقم العمل، والموقع، الراحة داخل الغرف.

فنادق منطقة البر
booking.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/grand-hyatt-dubai.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

بارك ريجيس دبي أحد فنادق بر دبي 5 نجوم

يصنف فندق بارك ريجيس دبي Park Regis Dubai الذي يقع وسط شارع خليفة ع أنه من أحلى فنادق بر دبي 5 نجوم التي توفر للزوار مايلي:

صالة الألعاب الرياضية المجهزة، مرافق السبا والعافية الطبيعية، خدمات نسخ المستندات الهامة، إمكانية الفطور في الغرف.

مناطق ألعاب الأطفال الداخلية، أجنحة العرسان الملكية، عنابر العائلات الفندقية الخاصة، خدمات التجميل الشاملة.

يقع الفندق على بعد 0.2 كم من برجمان مول وتبلغ المسافة من مول سيتي ووك وحتى الفندق 6.5 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق 5.4 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك ع تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.4 تقييم من 2821 زائر في كل من النظافة، طاقم العمل، موقع الفندق، الأسعار المعقولة.

الامارات
booking.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/park-regis-kris-kis.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

ماريوت الجداف دبي

يمكنكم في داخل فندق ماريوت الجداف Marriott Al Jaddaf Dubai الذي يتبع لسلسلة فنادق ماريوت دبي النموذجية الحصول ع كافة أنواع الخدمات الفندقية المناسبة أمثال مايلي:

خدمات التنظيف الشاملة لكل الغرف والأروقة، الفعاليات الرياضية الحية بعد ذلك، الحديقة الخارجية الجميلة المزودة بمرافق الشواء المجانية.

يقع الفندق على بعد 2.4 كم من محمية رأس الخور وتبلغ المسافة من دبي غاردن غلو وحتى الفندق 2.7 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق 6.0 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك ع تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.3 تقييم من 1095 زائر في كل من طاقم العمل المتفاني، الخدمات الفريدة، النظافة، موقع الفندق المميز، الراحة.

دبي
booking.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/dubai-marriott-al-jaddaf.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موفنبيك بر دبي

يتباها فندق موفنبيك بر دبي Mövenpick Bur Dubai الذي ينتسب لسلسلة فنادق موفنبيك دبي بقائمة خدماته ومرافقه الحيوية التي تسعد كل الزوار العرب أمثال:

خدمة تنظيف الغرف الدورية مجاناً، خدمة النقل من والى المطار، حجز تذاكر الطيران الرخيصة، خدمات الإيقاظ الدقيقة.

المسابح الخارجية المفلترة، التراسات الخارجية الفسيحة، برك الجاكوزي الحارة، عنابر الساونا الصخرية المفيدة.

يقع الفندق على بعد 0.4 كم من لامسي بلازا وتبلغ المسافة من برج خليفة وحتى الفندق 5.6 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق 4.9 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

تمكن الفندق بعد ذلك من الحصول ع تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.2 تقييم من 651 زائر في مرافق الفندق الحديثة، موقع الفندق، طاقم العمل، الراحة.

الوطن العربي
booking.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/movenpick-burdubai.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

اترك تعليقاً