You are currently viewing ملاهي اي ام جي وورلد
flikr.com@

تحتفظ مدينة ملاهي اي ام جي وورلد في دبي IMG Ward Dubai بمكانة عالية من قبل زوارنا العرب في دولة الإمارات العربية المتحدة من نواحي عدة أمثال:

المرافق الترفيهية المسلية، العروض المسرحية الفكاهية بعد ذلك، الألعاب والنشاطات الجميلة التي تناسب كل الأعمار.

حيث تعد اي ام جي دبي أحد أهم مدن الألعاب الشاملة لكافة أفراد العائلة بسبب كل ما تحتوي عليه في داخلها بعد ذلك من تماثيل شخصيات كرتونية مشهورة.

نماذج ديناصورات ضخمة، مطاعم عالمية تتضمن في داخلها على كافة أصناف المأكولات اللذيذة حول العالم بعد ذلك، دور سينمائية حديثة هي الأولى من نوعها في مدينة دبي الخليجية.

كما نستعرض معكم في مايلي ضمن تقريرنا التالي عن اي ام جي كافة الأنشطة والفعاليات المميزة التي تعطيكم الكثير من الإثارة والمتعة.

flikr.com@

أفضل الأنشطة التي يتحوز عليها ملاهي إي ام جي وورلد

  • تستطيعون في بداية الأمر عندما تأتون لزيارة اي ام جي ورد دبي الإطلاع على خريطة المعلقة على باب المدينة بالكامل.

آي إم جي عالم من المغامرات
google.com@

  • تستطيعون أيضاً البدء بالتقاط الصور التذكارية لكم برفقة الأصحاب مقابل التماثيل الشمعية الخاصة بشخصياتكم الكرتونية المحبوبة.

flikr.com@

  • كما يمكنكم بعد ذلك الذهاب لزيارة بيت الرعب المخيف برفقة العائلة في داخل عالم اي ام جي دبي للقيام بتجربة فريدة لا تنسى.

اي ام جي عالم المغامرات
google.com@

  • أعدت ملاهي اي ام جي وورلد لأطفال زوارنا الأكارم العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية التي بدورها تقوم بتنمية ذكاء الطفل والرفع من مستوى نشاطه التشاركي مع المجتمع.

اي ام جي وورلد
flikr.com@

  • بإمكانكم بعد ذلك التوجه إلى قسم الحيوانات المنقرضة الضخمة في اي ام جي وورلد التي تحاكي فترة الإنسان الحجري والتي تحتوي على كافة أنواع الديناصورات المفترسة.

ملاهي اي ام جي وورلد
google.com@

  • في نهاية المطاف نشيد بكم التوجه إلى قسم المأكولات المنتقاة بعناية والقيام باختيار كل وجباتكم اللذيذة من كافة مطاعم العالم الشهية بأسعار رمزية.
دبي
flikr.com@

إي إم جي دبي اسعار التذاكر

تبدأ اسعار التذاكر في اي ام جي دبي للشخص البالغ من 245 درهم و225 درهم للصغار خارج فترات السياحة في المدينة.

google.com@

اي ام جي دبي اوقات العمل

تبدأ فترات الزيارة لمدينة الملاهي يومياً من الساعة 11:00 AM وحتى الساعة 21:00 PM.

بينما يمكنكم زيارة ملاهي img دبي في يوم الجمعة من الساعة 1:00 AM وحتى الساعة 23:00 PM.

آي إم جي عالم المغامرات
flikr.com@

افضل الفنادق القريبة من إي إم جي وورلد

يعتبر فندق جراند ميلينوم دبي التابع لسلسلة فنادق ميلينيوم دبي من أكثر فنادق مدينة دبي فئة خمس نجوم ويبعد عن الملاهي مسافة 25.9 كم.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل الفندق بجدارة منقطعة النظير ع تقييم جيد جدا بنسبة 8.1 من أصل 1574 شخص في كل من النظافة، الخدمات، أجراءات الوقاية من covid -19، موقع الفندق الهام.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/millennium-plaza-dubai.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

يصنف فندق راديسون كانال فيو أحد فنادق سلسلة راديسون بلو دبي على انه من أشهر فنادق دبي فئة خمس نجوم و هو من اكثر الفنادق المطلوبة من قبل الزوار العرب.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حاز الفندق بعد ذلك ع تقييمات رائعة بنسبة 8.6 من خلال 305 زائر في كل من الراحة، نظافة الفندق ومرافقه، طاقم العمل، موقع الفندق الحيوي.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/radisson-blu-dubai-canal-view.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع اي ام جي

اترك تعليقاً