You are currently viewing أهم اماكن سياحية في الخبر للعائلات المناسبة في 2023
flikr.com@

تعتبر مدينة الخبر واحدة من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية ، حيث تحتضن العديد من الأماكن السياحية الرائعة والمتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، لذا إذا كنت تبحث عن وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو أجازة الصيف، فإن اماكن سياحية في الخبر للعائلات Tourist places in Al Khobar for families تقدم لك مزيجًا فريدًا من المتعة والترفيه والتاريخ.

مما يجعل منها وجهة مثالية للعائلات للاستمتاع بوقت مميز و ذكريات لا تنسى.

اماكن سياحية في الخبر للعائلات
flikr.com@

ابرز اماكن سياحية في الخبر للعائلات

هناك مجموعة من اماكن سياحية في الخبر للعائلات التي تعتبر من المدن الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

حيث أن مدينة خبر تضم العديد من المناطق الترفيهية للعائلات من أجل ممارسة عدد من الأنشطة السياحية.

إذ سوف يتم عرض بعض الأماكن السياحية الموجودة في مدينة خبر و ذلك من خلال الفقرات التالية: 

اماكن سياحية في الخبر للعائلات
flikr.com@

كورنيش الخبر من اماكن سياحية في الخبر للعائلات

يعتبر كورنيش الخبر Khobar Corniche من افضل الاماكن السياحية في الخبر للعائلات ، إذ يمتد ع مسافة 5 كم ع شاطئ الخليج العربي.

لهذا يعتبر من أفضل و أبرز الأماكن الموجودة في مدينة الخبر، كما أن كورنيش الخبر يتضمن ع أشجار النخيل والكثير من المساحات الخضراء.

اماكن سياحية في الخبر للعائلات
flikr.com@

قرية الدغيثر من اماكن سياحية في الخبر للعائلات

تعتبر قرية الدغيثر السياحية Al-Deghaither Tourist Village من أروع اماكن سياحة العائلات في الخبر ، كما أنها تقع ع كورنيش واجهة الخبر البحرية،
حيث تعد جزيرة صناعية وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 2000 متر مربع. 

كما تتضمن قرية الدغيثر السياحية ع الكثير من الخدمات والمرافق الخلابة التي تعمل على جذب السياح من كل مكان بالعالم.

اماكن سياحية في الخبر للعائلات
google.com@

شاطئ نصف القمر من اماكن سياحية في الخبر للعائلات

يعتبر شاطئ نصف القمر Half moon beach من أجمل الاماكن السياحية في الخبر، إذ تم تسميته بذلك الاسم لأنه ينحني ع شكل نصف البدر.

كما أن ذلك الشاطئ يعتبر من الأماكن السياحية الشهيرة في مدينة الخبر للعائلات، حيث يمتد طوله الشاطئ إلى 700 كم، لهذا يعتبر أطول ساحل موجود في منطقة الخليج العربي. 

اماكن سياحية في الخبر للعائلات
flikr.com@

بعض من الفنادق التي توجد في مدينة الخبر

بعد التعرف على اماكن سياحية في الخبر للعائلات نذكر أن المدينة تضم الكثير من الفنادق، ومنها:

فندق كمبينسكي العثمان الخُبر

يتمتع فندق كمبينسكي العثمان بموقعه المثالي والخلاب، حيث أنه يقع بين الدمام والخبر،
كما أن فندق كمبينسكي العثمان يقع في شارع الملك سعود عند منطقة قشلة،
حيث يمكن الوصول إلى حي الأعمال بكل يسر وسهولة، وذلك بجانب أنه يبعد عن أشهر وأفضل مراكز التسوق
على بعد دقائق قليلة.

خدمات ومميزات فندق كمبينسكي العثمان الخبر 

لقد تعددت مميزات وخدمات فندق كمبينسكي العثمان الموجود في مدينة الخبر، والذي يعد من أهم وأفضل الفنادق الموجودة في خبر، وسوف يتم التعرف على المميزات فيما يلي:

  • الموقع

أن الفندق يتمتع بموقع استراتيجي رائع؛ وذلك لأنه يطرح إمكانية الوصول إلى حي الأعمال بكل سهولة، كما يمكن للزوار والضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي بشكل مجاناً داخل كافة أنحاء مكان الإقامة.

  • المطاعم والكافيهات

يوفر ذلك الفندق الكثير من الأماكن التى تتضمن على عدد من الكافيهات والمطاعم، كما أنها تقدم ألذ وأطيب الوجبات والأكلات الخفيفة والشهيرة والمشروبات الرائعة وذلك بداية من التجربة الإيطالية الأصيلة، كما يتم تقديم المأكولات الباريسية بعد الظهر.

حيث يستطيع الضيوف متابعة أعمالهم أثناء تناول وجبة سريعة وخفيفة داخل صالة اللوبي الفاخرة والفريدة من نوعها Sky Lounge، كما الفندق أيضًا المأكولات اللبنانية الأصيلة، وشرائح الدجاج واللحم، والمأكولات البحرية من فرن.

  • خدمة الغرف والأجنحة

أن كافة الاجنحة والغرف الموجودة في الفندق تتميز بأنها واسعة وشاسعة للغاية، كما أن الفندق يتضمن على تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة بقياس 47 بوصة مع عدد كبير من القنوات العالمية.

وإلى جانب ذلك يوفر الفندق داخل الغرف عدد من الديكورات العصرية والمشرقة، حيث تتيح الغرف خدمة الواي فاي ومكتب للعمل وميني بار مجاناً، كما أن الحمامات الفسيحة تتضمن على حوض استحمام ومقصورة دش تنفصل عن لوازم استحمام مجانية.

  • نادي اللياقة البدنية

ومن المميزات التي يتمتع بها الفندق هو وجود مركز خاص باللياقة البدنية تم تجهيزه على أحدث الأجهزة والمعدات، كما يوجد مجموعة من الأوزان الدمبل.

تقييمات الزورا لفندق كمبينسكي العثمان الخبر 

لقد حصل فندق كمبينسكي على 5 نجوم من الزوار.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر ع الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://booking.com/hotel/sa/kempinski-al-othman-alkhobar.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر

إن فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر يعتبر من اماكن سياحية الخبر للعائلات، حيث أنه يقع على بعد أقل من كيلومتر واحد من الراشد مول في الخُبر، وإلى جانب ذلك فأنه يتيح إلى العملاء والنازلين مكان إقامة مجهز بالعديد من الخدمات والمرافق الضرورية التي سوف يحتاج إليها الزوار. 

مميزات فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر

هناك الكثير من المميزات التي يوفر ذلك الفندق إلى النازلين وعملاء الفندق، والتي تميزه عن غيره من الفنادق الأخري الموجودة في مدينة خبر، وسوف يتم التعرف على الخدمات من خلال السطور التالية:

  • الغرف والأجنحة 

لقد عمل الفندق على توفير كافة الغرف والاجنحة في الفندق خزانة ملابس. كما تم تزويدها بحماماً خاصاً يتضمن على بيديت وجميع مستلزمات الاستحمام بشكل مجاني، وذلك بجانب احتوائها على مكيف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما تحتوى كل الغرف على منطقة خاصة بالجلوس، كما يوجد داخل كل غرفة صندوق ودائع آمن.

  • المطاعم والكافيهات

يتضمن الفندق على بوفيه إفطار آسيوي أو أمريكي وذلك بشكل يومي خلال مكان الإقامة، كما يتوفر مطعم للنازلين والضيوف الذي يعمل على تقديم ألذ المأكولات والوجبات الشرق أوسطية والفرنسية والآسيوية.

تقييمات الزوار لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر 

نذكر أن الفندق حصل ع 5 نجوم من قبل الحضور؛ وذلك بسبب احتوائه على مسبحاً داخلياً وساونا وحوض استحمام ساخن.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر ع الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/sa/grand-hyatt-al-khobar.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

اقرأ المزيد: فنادق حي الشفا في الرياض دليلك الكامل

الاسئلة الشائعة:

  • 1) متى موسم الخبر؟

من شهر نوفمبر إلى شهر أبريل.

  • 2) أين تذهب في مدينة الخبر؟

قرية العصر الحجري، شاطئ الغروب، شاطئ النخيل، شاطئ العزيزية.

موقع الخبر الشاطئية على الخريطة

هناك العديد من اماكن سياحية في الخبر للعائلات، حيث أن مدينة الخبر تحتوي على أفضل أنشطة ترفيهية للسائحين والزوار، وذلك بجانب الأماكن السياحية التي تتضمنها. 

اترك تعليقاً