You are currently viewing استمتع بالأنشطة المختلفة في شارع السويلم بالرياض
FLIKR.com@

يعد شارع السويلم بالرياض Al-Suwailem Street, Riyadh في المملكة العربية السعودية واحد من الأماكن الشهيرة التي يمكن زيارتها للاستمتاع بالأنشطة المختلفة.

حيث يوفر الشارع تجربة ممتعة للزوار من جميع الأعمار، كما يضم العديد من الأنشطة المتنوعة التي تلبي جميع الاهتمامات والاحتياجات.

لذا وضعنا لكم في صندوقنا الوصفي عن هذه شارع السويلم الرياض النابض بالحياة كل من مايلي:

شارع السويلم بالرياض
FLIKR.com@

أنشطة بإمكانكم القيام بها في شارع السويلم بالرياض

  • يتميز شارع سويلم بالرياض بتنوعه الكبير من الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية، حيث يمكن بدء الجولة بزيارة المتاحف.
  • المعارض الفنية التي تعرض الفن والثقافة المحلية والعالمية، كما يمكن التسوق في المحلات التجارية المتنوعة التي توجد في الشارع والتي تبيع الملابس والإكسسوارات والهدايا.
  • يمكن أيضًا الاستمتاع بالأنشطة الرياضية في شارع السويلم في الرياض ،حيث توجد العديد من النوادي الرياضية والملاعب.
  • التي توفر الأنشطة المختلفة مثل كرة القدم والتنس والجري، ويمكن لمحبي الرياضات الشيقة الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية في الطرق الخاصة في المنطقة.
  • بالنسبة للأنشطة الترفيهية، يوجد في شارع سويلم الرياض العديد من الصالات الرياضية ومراكز الترفيه التي توفر العديد من الألعاب المختلفة مثل:
  • صالات الألعاب الإلكترونية ومناطق الألعاب الداخلية والخارجية، كما يمكن الاستمتاع بالملاهي والألعاب العائلية المختلفة في المتنزهات المحيطة بالمنطقة.

2 من فنادق الرياض 5 نجوم القريبة من شارع التحلية الرياض

نوفر لكم في هذه الفقرة عن 2 من فنادق الرياض القريبة من الشارع بعض المزايا، تقييم الزوار، رابط الفندق الرئيسي والكثير بعد ذلك.

فيرمونت الرياض

يعرف عن فندق فيرمونت الرياض Fairmont Riyadh فئة 5 نجوم في المملكة العربية السعودية بأنه اليوم واحد من أرقى فنادق الرياض 5 نجوم التي توفر لكم مايلي:

جلسات المساج الكاملة، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، إمكانية النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف الدورية.

كما يقع الفندق على بعد 6 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران وتبلغ المسافة من حديقة النهضة وحتى الفندق 13 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق 17 كم.

آراء متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.7 من قبل 906 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/sa/fairmont-riyadh.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

حياة ريجنسي الرياض العليا

إن حياة ريجنسي العليا Hyatt Regency Riyadh Olaya فئة 5 نجوم في مدينة الرياض يعتبر أيضاً واحد من أهم فروع فنادق ٥ نجوم الرياض التي تأمن لكم مايلي:

إمكانية النقل من والى المطار، خدمة تحويل العملات الأجنبية، إمكانية توصيل البقالة للغرف مجاناً، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة المساعدة والكثير بعد ذلك.

آراء متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.0 من قبل 3952 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/sa/hyatt-regency-riyadh-olaya.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع شارع السويلم بالرياض ع الخريطة

المسافة من شارع السويلم بالرياض وحتى وسط المدينة على الخريطة

اترك تعليقاً