You are currently viewing السوق القديم في شرم الشيخ
google.com@

تعد مدينة شرم الساحلية واحدة من أشهر وجهات السياحة في مصر، حيث تتميز بشواطئها الجميلة ذات المياه الزرقاء الصافية، المراكز السياحية الفاخرة والأسواق الشعبية التي تساهم بشكل كبير باستقطاب الزوار من كل مكان بالعالم أمثال السوق القديم في شرم الشيخ The old market in Sharm El-Sheikh الذي يأتي بمكانة بارزة ومرموقة.

حيث يتميز هذا المجمع التاريخي أيضاً بجوه العربي التقليدي و منتجاته اليدوية الفريدة، كما يضم العديد من المحال التجارية

و الباعة المتجولين الذين يعرضون منتجاتهم المتنوعة من السجاد والمجوهرات والتحف الفنية والعطور والتوابل وغيرها.

تابع معنا عزيزي القارئ دليلنا الذهبي عن السوق القديم بشرم و ما يحتوي عليه من معلومات قد تكون مفيدة جداً للكثير من الباحثين عنها لذا هيا بنا نتابع أدق التفاصيل:

السوق القديم في شرم الشيخ
google.com@

أوقات زيارة السوق القديم في شرم الشيخ

تستطيعون بعد ذلك زيارة المعلم الاثري بشكل يومي من الساعة 05:30 صباحاً حتى الساعة 12:55 مساءً.

السوق القديم في شرم الشيخ
google.com@

موقع السوق القديم في شرم الشيخ ع الخريطة

يقع السوق بالقرب من المنتجعات السياحية الشهيرة، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل المحلية أو السيارات الأجرة.

كما يتميز موقع السوق بتصميمه العربي التقليدي الرائع والمناظر الطبيعية الجذابة التي تحيط به، مما يجعل زيارته تجربة ممتعة ومميزة

معلومات عن السوق القديم في شرم الشيخ

  • يعد السوق القديم شرم مكانًا مثاليًا لشراء الهدايا التذكارية للأصدقاء والعائلة، كما يمكن للزائرين الاستمتاع بتجربة البحث عن الإكسسوارات الجميلة و التفاوض ع أسعارها المعقولة.
  • يضفي السوق القديم في شرم جوًا من المرح والحركة النابضة بالحياة ع المدينة، حيث يتجمع فيه السياح من مختلف الجنسيات للاستمتاع بتجربة التسوق والاستمتاع بالأجواء العربية التقليدية.
  • وبالإضافة إلى ذلك، يتميز السوق القديم في شرم الشيخ بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله مكانًا مثاليًا للزيارة بعد الاستراحة من النشاطات السياحية الشاقة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق والاسترخاء في المقاهي والمطاعم الموجودة فيه.

بإمكانكم الإطلاع ع محتويات سوق القديم شرم الشيخ عبر النقر ع رابط الموقع الرسمي هنا … إقرا المزيد

2 من فنادق شرم القريبة من السوق القديم في شرم الشيخ

سوف نتحدث بعد ذلك في هذه الفقرة المختصرة عن لمحة بسيطة لكل فندق ع حدة لنضع بين أيديكم أفضل الخيارات التي تتطلعون إليه فتابعوا معنا ادق التفاصيل:

فندق تيفولي أكوا بارك

إن فندق تيفولي أكوا بارك Tivoli Aqua Park Hotel التابع لقائمة فنادق شرم الرخيصة يعتبر ايضاً واحد من أكثر أماكن الإقامة إقبالاً من قبل الزوار العرب.

حيث يحتوي الفندق ع شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، مرافق الكونسيرج الخدمية، خدمة توصيل البقالة للغرف مجاناً.

يقع الفندق ع بعد 2.5 كم من الفنار لايت هاوس وتبلغ المسافة من محمية رأس محمد وحتى الفندق 11 كم ويبتعد مطار شرم الشيخ عن الفندق 15 كم.

آراء متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل هذا الفندق بعد ذلك على تقييمات مرضية بنسبة 6.5 من قبل 225 زائر في مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/eg/tropicana-tivoli-sharm.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق عايدة شرم الشيخ

يعرف عن فندق عايدة شرم الشيخ Aida Hotel Sharm البوتيكي في مصر بأنه كذلك واحد من أرقى فروع سلسلة فنادق شرم الاقتصادية الذي يشتهر بكل من مايلي:

أجنحة عرسان ملكية، عنابر عائلية واسعة، غرف كبار الشخصيات الفارهة، وحدات غير المدخنين المفلترة والكثير بعد ذلك.

بالإضافة لإمكانية استئجار السيارات الفارهة، خدمة تحويل العملات الأجنبية، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة المساعدة والكثير بعد ذلك.

يقع الفندق ع بعد 0.5 كم من شاطئ خليج شرم المايا وتبلغ المسافة من خليج نعمة وحتى الفندق 5 كم ويبتعد مطار شرم الشيخ عن الفندق 16 كم.

آراء متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

نال هذا الفندق القريب من السوق القديم فى شرم الشيخ بعد ذلك تقييمات مرضية بنسبة 6.3 من قبل 604 زائر في مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/eg/aida.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

المسافة من هذا السوق و حتى وسط المدينة ع الخريطة

اترك تعليقاً