You are currently viewing حديقة العليا الرياض
GOOGLE.com@

طبعاً تعتبر حديقة العليا الرياض في المملكة العربية السعودية اليوم واحدة من أبرز حدائق الرياض التي يقبل عليها الزائر العربي بهدف الاستمتاع بكل ما توفره لهم من أنشطة.

إذ تقع هذه الحديقة الغنائة وسط شارع العليا الحيوي على مقربة من جامع الراجحي الساحر للأعين.

كما تعتبر حديقة العليا بالرياض مكانًا مثاليًا للأسر والأفراد ع حد سواء للاستمتاع بالتنزه والترفيه، حيث يمكن الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أو الاستكشاف المعالم التاريخية القديمة التي تتوافر في الحديقة.

حديقة العليا الرياض
GOOGLE.com@

مواعيد زيارة حديقة العليا الرياض

تستطيعون بعد ذلك زيارة حديقة العليا في الرياض بشكل يومي من الساعة 08:00 صباحاً و حتى الساعة 10:00 مساءً.

حديقة العليا الرياض
GOOGLE.com@

أنشطة يمكنكم القيام بها في حديقة العليا في الرياض

  • يمكنكم في بداية وصولكم الميمون مع العائلة لداخل الحديقة القيام بجولة استكشافية شاملة لكل ما تحتوي عليه من أنشطة مسلية.
  • يمكنكم بعد ذلك القيام بممارسة بعض التمارين الرياضية المفيدة في أحد ممرات الحديقة المحفوف بالأشجار الصنوبرية العطرة والأزهار الوردية الملونة.
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بتناول وجبات الإفطار الشهية في أحد الأماكن المخصصة لتلك المهمة واحتساء القهوة العربية الأصيلة للحصول على المزيد من الإثارة والمتعة.
  • لا تنسوا بعد ذلك الذهاب بالأطفال لمنطقة اللعب الخاصة بهم داخل حديقة المزرعة الرياض لينالوا نصيبهم العادل من هذه الرحلة الفريدة من نوعها.
  • في ختام برنامجكم الترفيهي داخل حديقة المزرعه في الرياض إننا نشيد بكم الحصول على أجمل الصور الفوتوغرافية لتخليد هذه الرحلة البديعة في ألبوم الصور الخاص برحلاتكم الدورية.

2 من فنادق 5 نجوم العليا الذهبية بالقرب من حديقة العليا في الرياض

فقرتنا التالية عن فنادق الرياض العليا خمس نجوم Riyadh Olaya hotels are five stars تسلط الضوء عن 2 منها وما تقدمه للزوار من مزايا:

فريزر سويتس الرياض

يعتبر فريزر سويتس الرياض Fraser Suites Riyadh واحد من أحسن فنادق مدينة الرياض التي توفر للزائر تجربة إقامة لا تنسى.

إذ يحتوي هذا الفندق المثالي ع أجنحة عرسان ملكية، غرف عائلية واسعة، مقصورات كبار الشخصيات الحديثة، غرف غير المدخنين المفلترة.

يقع الفندق ع بعد 1.5 كم من برج الفيصلية وتبلغ المسافة من المتحف الوطني وحتى الفندق 4.1 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق 31 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

نال الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة بنسبة 7.9 من 4348 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي
  • المرافق الخدمية بشكل كبير.
  • النظافة العامة و الراحة الدائمة
  • شبكات الواي فاي السريعة مجاناً.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر بعد ذلك ع الرابط التالي هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/sa/fraser-suites-riyadh.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق كونتينينت الواحة

يعرف عن فندق كونتينينت الواحة التابع لقائمة فنادق الرياض 4 نجوم بأنه اليوم واحد من أرقى أماكن الإقامة الملكية التي توفر لكم مايلي:

شبكات الواي فاي السريعة، خدمة توصيل البقالة للغرف بعد ذلك مجاناً، إمكانية تحويل العملات الأجنبية، المسبح المفتوح طوال العام.

يتربع الفندق ع بعد 4.8 كم من حديقة الحيوان وتبلغ المسافة من قصر المصمك وحتى الفندق 6 كم ويبتعد مطار الملك خالد الدولي عن الفندق 31 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حاز الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من 2512 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي
  • المرافق الخدمية بشكل كبير.
  • النظافة العامة و الراحة الدائمة
  • شبكات الواي فاي السريعة مجاناً.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر بعد ذلك ع الرابط التالي هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/sa/al-waha-palace.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع حديقة المزرعة بالرياض على الخريطة

المسافة من حديقة العليا في الرياض وحتى وسط المدينة ع الخريطة

اترك تعليقاً