You are currently viewing متحف القهوة دبي
goolge.com@

يعتبر متحف القهوة دبي Dubai Coffee Museum واحدًا من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام والمعرفة بتاريخ القهوة وتطورها عبر الزمن.

إذ يقدم المتحف تجربة فريدة و ممتعة للزوار حيث يتعرفون ع تاريخ القهوة و مكوناتها و عملية إعدادها وتحضيرها بشكل احترافي.

كما يتكون المتحف من عدة غرف تحتضن معروضات متعددة من بينها: آلات تحميص البن، معدات تحضير القهوة وأدوات تقديمها، وصور توثق تاريخ القهوة وتطورها في مختلف أنحاء العالم

لذلك الأمر وضعنا لكم في تقريرنا التالي عن متحف القهوة في دبي بعض الأنشطة، الفنادق القريبة، صور المتحف العصرية، أوقات الزيارة والكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتعرف على كل ما هو جديد:

متحف القهوة دبي
goolge.com@

أوقات زيارة متحف القهوة دبي

تستطيعون بعد ذلك زيارة متحف القهوه في دبى بشكل يومي من الساعة 09:00 صباحاً و حتى الساعة 05:00 مساءً.

متحف القهوة دبي
goolge.com@

أنشطة يمكنكم القيام بها في متحف القهوة دبي

  • في بداية الأمر عندما تقوموا بزيارة هذا المتحف التقليدي ليس عليكم إلا القيام بجولة استكشافية شاملة لكل ما يحتوي عليه من مزايا.
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بالإطلاع على كافة أنواع القهوة الموجودة في كل أنحاء العالم وتذوق البعض منها بشكل مجاني.
  • يمكنكم أيضاً في داخل هذا المتحف الكلاسيكي الحصول على أجمل الصور التذكارية بشكل حرفي لكل ما يحتوي عليه من تحف فنية جميلة.
  • بإمكانكم كذلك الذهاب لأحد أسواق مدينة دبي الشعبية لاقتناء أجمل الهدايا الفلكلورية منها بأسعار رمزية لكل أفراد العائلة.
  • في ختام برنامجكم التعريفي عن هذا المتحف المميز لا تنسوا الذهاب لأحد مطاعم دبي العالمية لتذوق بعض أصنافها الشهية وسط أجواء باعثة على الراحة.

يمكنكم الإطلاع على كافة محتويات المتحف الداخلية من خلال النقر على الرابط التالي من هنا … اقرا المزيد

فنادق مطار دبي القريبة من متحف القهوة دبي

نقدم لكم في فقرتنا التالية بعد ذلك بعض التفاصيل الخاصة بإثنين فنادق قريبة من مطار دبي التي رتبناها لكم من الأفضل و الأعلى تقييماً و حتى الأدنى.

فندق رامادا جميرا

يعتبر رامادا جميرا دبي Ramada Jumeirah Hotel من أفضل الفنادق القريبة من مطار دبي الدولي دون منازع لوقوعه في منطقة شديدة الحيوية بعد ذلك وقربه الشديد من المولات والمنتجعات والعديد من الوجهات السياحية.

حيث تميز الفندق بجودة وتنوع الطعام، المرافق العلاجية كالساونا و كابينات المساج المتميزة بعد ذلك، المسبح الكبير على السطح ذو الإطلالة الساحرة.

كما يقدم فندق رامادا جميرا دبي خدمات ديناميكية من الطراز الرفيع أشاد بها زواره على مدار السنين.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

آراء متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصد الفندق بعد ذلك تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.4 تقييم من 3432 شخص في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/ramada-jumeirah.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق ميلينيوم مطار دبي

يصنف فندق ميلينوم المطار Millennium Dubai Airport Hotel بعد ذلك بأنه احد أكثر الفنادق زيارة في دبي حيث يبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 4 دقائق.

يقع في منطقة سياحية مهمة تضم العديد من الأسواق والوجهات السياحية المطلوبة لدى السياح القادمين لمدينة دبي بعد ذلك، كما يوفر الفندق خدمات VIP شديدة التميز والرقي.

كما يشتهر بتصميم عصري على الطراز الأوربي الحديث والألوان الدافئة الباعثة على الراحة والجدير بالذكر أن مطعم الفندق يقدم العديد من الوجبات المختلفة كالبريطانية والآسيوية المتميزة.

يقع فندق ميلينيوم المطار مسافة 0.4 كم من Century Village والقرية الأيرلندية كما يبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مركز المدينة.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب حول الفندق بعد ذلك

حصل هذا الفندق البوتيكي بعد ذلك ع تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.5 تقييم من 3527 شخص في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/millennium-dubai-airport.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع متحف القهوة دبي ع الخريطة

المسافة من متحف القهوة دبي وحتى وسط المدينة على الخريطة

اترك تعليقاً