You are currently viewing جزيرة النخلة دبي
flikr.com@

تُعد جزيرة النخلة دبي Palm Island Dubai واحدة من أكثر الوجهات السياحية الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة حيث تجذب ملايين الزوار سنويًا من مختلف أنحاء العالم.

إذ تم إنشاء جزيره النخله دبي التي تشبه شكل نخلة بالكامل بالقرب من ساحل دبي و هي تضم خيارات متعددة للسكن والترفيه والتسوق و غير ذلك الكثير.

لذا في هذه المقالة سوف نناقش كل ما يتعلق في جزيرة دبي النخلة وأبرز الأنشطة التي يجب على المسافر تجريبها لذا هيا بنا نتابع أدق التفاصيل:

جزيره النخله دبي
flikr.com@

أنشطة بإمكانكم القيام بها داخل جزيرة النخلة دبي

تمتاز جزيرة النخلة في دبي بموقعها الفريد من نوعه على ضفاف الخليج العربي، بالإضافة لاحتوائها ع أجمل الاماكن السياحية بالعالم، و الأنشطة المسلية التي تلائم كل الأفراد أمثال مايلي:

  • يجب عليكم فور وصولكم برفقة الأصحاب لموقع جزيره النخله في دبي القيام بالتجول في كل أرجائها الداخلية لمعرفة كل ما تحتوي عليه من مزايا.
  • يمكنكم بعد ذلك القيام بزيارة أحد المطاعم العالمية المنشورة في كل عتباتها لتذوق بعض أصنافها الشهية على أنغام الموسيقى.
  • تستطيعون بالإضافة إلى ذلك القيام بممارسة رياضة السباحة المنعشة مع الأصحاب على ضفاف الجزيرة للحصول على المزيد من الإثارة والمتعة.
  • تحتوي جزيرة النخله دبي كذلك على العديد من المرافق المائية المسلية أمثال رياضة التزلج على الأمواج، ركوب الزوارق الشراعية والكثير بعد ذلك.
  • أما بالنسبة لختام رحلتكم السياحية الأكثر من رائعة لا تنسوا القيام بالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية بشكل حرفي للذكرى.

فنادق نخلة جميرا القريبة من جزيرة النخلة دبي

كما تمتاز جزيرة نخلة جميرا بامتلاكها لمجموعة فنادق ديناميكية ذات مواصفات فريدة من نوعها ومرافق خدمية أكثر من رائعة أمثال مايلي:

جميرا دار المصيف

لا يخفى ع احد كون فندق جميرا دار المصيف Jumeirah Dar Al Masyaf احد أفضل البيوت الصيفية الذي يتألق بموقعه الهادئ الذي يبعث على الراحة النفسية و صفاء الذهن.

حيث يقع الفندق بين الحدائق و الممرات المائية الخاصة بالمنتجع و يملك تصميم مجهز خصيصاً ليتناسب مع معايير أفضل فنادق الخمس نجوم في دبي.

يضم الفندق أيضاً العديد من الأنشطة الشيقة والفعاليات الجميلة مثل: ملاعب الغولف الفخمة لأصحاب الشخصيات البارزة، ملاعب رياضة التنس العالمية، المسرح الفني الكبير على الشاطئ.

يتميز فندق دار المصيف دبي بتصميمه الجميل و القريب في نفس الوقت إذ يحاكي في جميع ديكورات غرفه وأجنحته الفندقية صورة التراث العربي الأصيل.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك على تقييمات رائعة بنسبة 8.9 من 2511 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي
  • المرافق الخدمية بشكل كبير.
  • النظافة العامة و الراحة الدائمة
  • شبكات الواي فاي السريعة مجاناً.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/dar-al-masyaf-madinat-jumeirah.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق جميرا النسيم

يعد فندق جميرا النسيم Jumeirah Al Naseem Hotel من افضل الفنادق الموجودة في منطقة أم سقيم ع مقربة من شاطئ Jumeira Public Beach في دبي.

يتوفر في هذا الفندق بعد ذلك شاطئ خاص كبير ومجهر بالكراسي والمظلات الشمسية الحديثة ويضم أيضاً حوض استحمام جاكوزي بمياه كبريتية حارة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الألعاب المائية الممتعة للعائلة.

جميع الغرف بالفندق ذات مساحات واسعة ضماناً لراحة الزائر إذ تحتوي كل الغرف على شاشات مسطحة كبيرة.

إضافة أيضاً إلى حمام رخامي مزركش ذو أرضيات بلاطية ممردة وحوض إستحمام عصري مجهز بكافة لوازم الاستحمام.

يتوافر في القسم الخارجي للفندق ملعب تنس مرفق بكافة الادوات مجاناً، كما تشتهر المنطقة الخارجية باحتوائها على لعبة الغولف الملكية.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

تمكن الفندق بعد ذلك من الحصول على تقييمات تقييم 8.9 من اصل 1132 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي
  • المرافق الخدمية بشكل كبير.
  • النظافة العامة و الراحة الدائمة
  • شبكات الواي فاي السريعة مجاناً.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/jumeirah-al-naseem-madinat-jumeirah.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع جزيرة النخلة دبي ع الخريطة

المسافة من جزيرة النخله بدبي وحتى وسط المدينة على الخريطة

اترك تعليقاً