You are currently viewing جزيرة القمر دبي
goolge.com@

تعد جزيرة القمر دبي Moon Island Dubai في الامارات العربية المتحدة اليوم واحدة من أجمل الوجهات السياحية في دبي نظراً لاحتوائها على مايلي:

المسافة منها و حتى وسط المدينة حوالي 70 كم مربع، العديد من النشاطات المسلية، شاطئ رملي ساحر، والكثير بعد ذلك.

لذا وبناءً على كل ما سلف وضعنا لكم في صندوقنا الوصفي عن جزيرة القمر في دبي مايلي:

جزيرة القمر دبي
goolge.com@

أنشطة بإمكانكم القيام بها داخل جزيرة القمر دبي

تشتهر جزيرة القمر في دبي باحتوائها على العديد من المرافق الترفيهية التي تسعد الزوار أثناء الإقامة فيها وهي على الشكل التالي:

  • بإمكانكم فور وصولكم برفقة العائلة أو الأصحاب لموقع الجزيرة القيام بجولة استكشافية شاملة على كل ما تحتوي عليه من مزايا.
  • تستطعيون بالإضافة إلى ذلك القيام بممارسة التمارين الرياضية على الشاطئ، مع إمكانية القيام بالسباحة المنعشة مع الأصحاب.
  • يمكنكم بعد ذلك الحصول على فرصة ممارسة رياضة اصطياد الأسماك البحرية الطازجة بأسعار رمزية على متن إحد قوارب البحارة المحليين.
  • توفر لكم هذه الجزيرة الإصطناعية أيضاً إمكانية ممارسة رياضة الهبوط الشراعي من الطائرات، أو ركوب الدراجة المائية للحصول على المزيد من الإثارة والمتعة المرجوة من هذه الرحلة.
  • أما بالنسبة لختام رحلتكم البحرية على الجزيرة فإننا نشيد بكم بزيارة أحد مطاعم دبي المشهورة لتذوق بعض أصنافها على أنغام الموسيقى وأرخص الأسعار.

2 من فنادق جبل علي القريبة من جزيرة القمر دبي

نوفر لكم في هذه الفقرة بعض التفاصيل الخاصة بإثنين من فروع سلسلة فنادق جبل علي في دبي التي تحتوي على منظومة خدمات فندقية أكثر من رائعة أمثال مايلي:

سيزر بالاس بلوواترز دبي

يعرف عن فندق سيزر بالاس بلوواترز Caesar Palace Bluewaters Dubai الواقع في جزيرة بلوواترز على أنه من أفخم فنادق دبي فئة 5 نجوم.

حيث يقدم فندق جبل علي دبي سيزر بالاس لزوارنا الأكارم خدمة النقل من والى المطار، المرافق المائية المعقمة بعد ذلك، خدمات الكونسيرج العديدة، منطقة ألعاب الأطفال الآمنة، خدمات المساج الشاملة.

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من ممشى جيه بي آر المثالي وتبلغ المسافة من سكاي دايف دبي وحتى الفندق 1.7 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي عن الفندق مسافة 21.9 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

تمكن الفندق بعد ذلك من الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.2 من 1360 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي
  • المرافق الخدمية بشكل كبير.
  • النظافة العامة و الراحة الدائمة
  • شبكات الواي فاي السريعة مجاناً.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/caesars-palace-bluewaters-dubai.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق ميسان

إن فندق جبل علي الميسان في دبي Maysan Hotel Dubai يصنف ضمن قائمة فنادق مدينة دبي الساحلية فئة 4 نجوم لعدة أسباب جوهرية أهمها:

مرافقه الحيوية الحديثة، مرافقه المائية النظيفة، سلسلة غرفه وأجنحته الفندقية الفاخرة المناسبة لكل الزوار بعد ذلك، أسعاره المدروسة.

طاقم العمل المحترف المتاح للسهر على راحة الزوار على مدار الساعة، العروض الترفيهية المسلية، إجراءات التباعد الاجتماعي التي يطبقها على كل الزوار، شبكات الواي فاي السريعة.

يقع الفندق على بعد 5.4 كم من ابن بطوطة مول وتبلغ المسافة من نادي مونتجمري للغولف وحتى الفندق 6.6 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي عن الفندق 13.3 كم.

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

تمكن الفندق بعد ذلك من الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.0 من 2511 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي
  • المرافق الخدمية بشكل كبير.
  • النظافة العامة و الراحة الدائمة
  • شبكات الواي فاي السريعة مجاناً.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/maisan.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع جزيرة القمر دبي ع الخريطة

المسافة من جزيرة القمر دبي وحتى وسط المدينة على الخريطة

اترك تعليقاً