You are currently viewing فنادق الدوحة 3 نجوم
BOOKING.COM@

تتمتع مدينة الدوحة عاصمة دولة قطر الواقعة على ضفاف الخليج العربي بالعديد من الخواص الترفيهية التي تجعل منها قبلة زوارنا العرب السياحية الأبرز في عام 2022 ميلادي وخصوصاً قبيل بدأ مباريات كأس العالم في كل أماكنها الجاذبة للزوار بالقرب من الشواطئ الرملية الناعمة، و الأسواق الديناميكية الشاملة، بالإضافة بعد ذلك للمتاحف العريقة و أماكن الإقامة المتنوعة تحت مسمى فنادق الدوحة التي يتفرع عنها العديد من الفروع أمثال باقة فنادق الدوحة 3 نجوم Doha 3 star hotels .

BOOKING.COM@

3 من أجمل فنادق الدوحة 3 نجوم

و بناءً على طلب زوارنا العرب الدائم عن ماهية المزايا الخاصة بسلسلة فنادق الدوحة ثلاث نجوم وضعنا لكم في دليلنا التالي كل من مايلي:

بعض المميزات و العيوب، صور الفنادق الحديثة، آراء الزوارالعرب حولها، المواقع السياحية القريبة منها، مواقع الفنادق على الخريطة.

BOOKING.COM@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فندق جولدين اوشن

إن جولدين اوشن Golden Ocean Hotel فئة 3 نجوم في قطر العالمية يعد أيضاً واحد من أجمل فنادق الدوحه ثلاث نجوم التي تقع بالقرب من سوق واقف ويتمتع بقائمة خدمات شاملة أمثال مايلي:

قاعات الإجتماعات المطورة، نادي الأطفال الآمن، إمكانية استئجار السيارات الفارهة، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة المساعدة.

يقع الفندق على بعد 700 متر مربع من متحف قطر الوطني وتبلغ المسافة من المتحف العربي للفن الحديث وحتى الفندق 13 كم ويبتعد مطار حمد عن الفندق 7.0 كم.

استطلاعات متابعينا العرب حول الفندق بعد ذلك

حصل الفندق بعد ذلك على تقييمات جيدة بنسبة 7.6 من قبل 6727 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/qa/golden-ocean.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

فنادق الدوحة ثلاث نجوم
BOOKING.COM@

فندق جولدين اوشن من أفضل فنادق الدوحة 3 نجوم على الخريطة

فندق الاصيل الدوحة

إن فندق الاصيل الدوحة Al Aseel Hotel فئة 3 نجوم أحد أجمل فنادق 3 نجوم في الدوحه يعتبر اليوم من أجمل فنادق قطر بمسبح خاص و القريب من مول سيتي سنتر الدوحة

حيث يقع الفندق في قلب المدينة النابض بالحياة على مقربة من ممشى الكورنيش الأكثر زيارة من قبل كل متابعينا العرب.

يأمن لكم هذا الفندق الديناميكي العدد الكافي من الغرف و الأجنحة الفندقية الفاخرة، بالإضافة بعد ذلك لباقة الخدمات الفندقية المنتقاة بعناية والكثير بعد ذلك.

يقع الفندق على بعد 2.3 كم من متحف الفن الإسلامي و تبلغ المسافة من حديقة البدع و حتى الفندق 2.6 كم و يبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 9.0 كم.

استطلاعات متابعينا العرب حول الفندق بعد ذلك

تمكن الفندق بعد ذلك من الحصول على تقييمات رائعة بنسبة 8.6 من قبل 358 زائر في كل من مايلي:

  • طاقم العمل الحرفي.
  • المرافق العملية.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/qa/al-aseel-doha.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

BOOKING.COM@

فندق الاصيل الدوحة من أرقى فنادق الدوحة 3 نجوم على الخريطة

فندق شيرمان الدوحه

يعتبر فندق شيرمان الدوحه Sherman Hotel Doha فئة 3 نجوم واحد من احلى فنادق قطر الفاخرة و الذي يقع على مسافة 600 متر مربع من موقع السوق العربي التقليدي و يحتوي على مايلي:

إمكانية النقل من و الى المطار، خدمات الكونسيرج العملية، إمكانية تحويل العملات، برك الجاكوزي الحارة، نادي اللياقة البدنية المطور.

إذ يقع الفندق على بعد 3.9 كم من نادي الدوحة للغولف و تبلغ المسافة من متحف قطر الوطني و حتى الفندق 7.4 كم و يبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 13.2 كم.

آراء مقيمينا العرب حول الفندق بعد ذلك

تم تقييم الفندق بعد ذلك بتقييمات جيدة من قبل 874 زائر بنسبة 7.3 في كل من مايلي:

  • المرافق العملية.
  • طاقم العمل الحرفي.
  • الراحة و النظافة التي تعم المكان.
  • الموقع القريب من أشهر المعالم السياحية.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/qa/chairmen-doha.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

اماكن اقامة
BOOKING.COM@

فندق شيرمان الدوحه من أرخص فنادق الدوحة 3 نجوم على الخريطة

موقع الدوحة العاصمة السياحية على الخريطة

اترك تعليقاً