You are currently viewing منطقة المارينا دبي
flikr.com@

إن منطقة المارينا دبي Dubai Marina أحد الأحياء السكنية التي تم إعمارها في عام 2008 على رأس قناة مائية اصطناعية ذات امتداد هائل على مساحة تصل بعد ذلك إلى 3 كيلومتر من شاطئ الخليج العربي.

حيث تم استوحاء تصاميم وديكورات مارينا دبي بواسطة أشهر المهندسين العالمين من قبل كونكورد باسيفيك بلايس التي تقع على طول فولس كريك في فانكوفر كندا.

إذ لا تزال منطقة دبي مارينا تحت التعديل والتطوير الدوري ليصبح المشروع بحالة إستيعاب تصل بعد ذلك إلى 120,000 ساكن ضمن أبراجه السكنية الحديثة.

تتربع حالياً منطقة المارينا دبي وسط التقاطع الخامس بين مينا جبل على ومدينه دبي للانترنت على مقربة من مدينة الإعلام والجامعة الأمريكية في دبي.

لذا تعد منطقة مارينا دبي من أهم الأماكن الاصطناعية الحديثة بالكامل من أفخم وجهات دبي السياحية الأكثر زيارة من قِبل السكان المحليين والدوليين على حد سواء.

وهكذا بعد انتهائكم من قراءة مقدمتنا التفصيلية السابقة تستطيعون متابعة هذا المقال الساحر لتتعرفوا أكثر عن أبرز الأنشطة الاستراتيجية لكم عند زيارة منطقة مارينا القريبة من أحلى إلى جانب أفضل فنادق مارينا دبي.

مدينة مارينا دبي
flikr.com@

أنشطة يمكنكم القيام بها في منطقة المارينا

• تستطيعون في بدايةً الأمر الحصول على جولة استكشافية لا تنسى لكافة جوانب هذه المنطقة سيرًا على الأقدام برفقة العائلة للحصول على صور تذكارية جميلة بعد ذلك للتعرف على معالمها وأحيائها السكنية التي تتألف من الأبراج وناطحات السحاب المتطورة.

منطقة مارينا دبي
flikr.com@

• بعدها تستطيعون أنتم وعائلتكم التمتع بجولة تسويقية ضمن أحد مراكز مارينا دبي النموذجية للتسوق الذي يحتوي بعد ذلك على العديد من المحال التجارية الأشهر من نوعها من ناحية الماركات العربية والعالمية.

flikr.com@

• بإمكانكم بعد ذلك الحصول على جولة بحرية ممتعة ومليئة بالإثارة عن طريق ركوب أحد القوارب الرياضية السريعة من بداية برج العرب وحتى نخلة جميرا أو نخلة أتلانتس.

مدينة دبي مارينا
flikr.com@

• عندما تنتهون من رياضتكم المسلية برفقة الأصحاب في مارينا دبي بإمكانكم الحصول على وجبة طعام شهية بكافة المقاييس من داخل المطعم المحلي أو العالمي بحسب أذواقكم من الغروب في عرض البحر في قلب أحد اليخوت الفاخرة.

مارينا دبي مول
flikr.com@

• لا تنسوا بعد ذلك القيام بجولة تعريفية لممشى شاطئ الجميرا المملوئ بالعديد من المطاعم الشهية والمقاهي الكلاسيكية الهادئة بكافة أنواعها اضافه لمشاهدة المجمع التسويقي والترفيهي الذي يقع في قلب الشاطئ.

الامارات
flikr.com@

• في الختام يمكنكم الحصول على نزهة ترفيهية برفقة العائلية لمتنزه الجزيره النموذجي المكون من أربعة أبراج محاطة بالحدائق الطبيعية والمتنزهات الهادئة ذات المناظر الطبيعية الساحرة للأعين.

flikr.com@

أماكن سياحية يمكنكم زيارتها في مدينة دبي المتطورة

1) ملاهي اي ام جي وورلد 2) حديقة اكوافينتشر دبي 3) حديقة الفراشات في دبي

flikr.com@

افضل فنادق دبي مارينا القريبة من منطقة مارينا دبي

يعتبر فندق راديسون بلو مارينا Radisson Blu Marina Hotel التابع لسلسلة فنادق راديسون بلو دبي فئة 4 نجوم من أحلى أماكن الإقامة الفندقية الفاخرة ويبتعد عن المارينا مسافة 350 متر مربع

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل فندق راديسون بلو مرسى دبي بعد ذلك ع تقييمات جيد جدا بنسبة 8.2 تقييم من 779 زائر في كل من النظافة، الموقع، طاقم العمل.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

السكن في منطقة دبي مارينا
flikr.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/blu-residence-dubai-marina.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

يعرف عن فندق ميلينيوم بالاس Millennium Palace Hotel أحد فروع سلسلة ميلينوم دبي بأنه من أفخم فنادق 4 نجوم دبي التي تمتاز بمناظرها الطبيعية الخلابة، حيث يبعد عن حي المارينا مسافة 1.6 كم.

للإطلاع على تقريرنا الكامل عن هذا الفندق الراقي يمكنكم النقر على الرابط التالي هنا … اقرا المزيد

استطلاعات متابعينا العرب عن الفندق بعد ذلك

حصل فندق ميلينيوم دبي مارينا بعد ذلك ع تقييم رائع بنسبة 8.6 من قبل 1304 شخص في كل من المرافق العامة، النظافة والهدوء، الموقع الهام، طاقم العمل المتمرس.

يمكنكم إلقاء نظرة ع بروشور أسعار الغرف و التواريخ المتاحة بعد ذلك من خلال النقر على الرابط التالي من هنا …

dubai Marina
flikr.com@

[vc_row][vc_column][vc_single_image image=”7829″ img_size=”full” alignment=”center” onclick=”custom_link” img_link_target=”_blank” link=”https://www.booking.com/hotel/ae/millennium-place-dubai-marina.ar.html?aid=2135600″][/vc_column][/vc_row]

موقع منطقة مارينا دبي على الخريطة بعد ذلك

اترك تعليقاً